Top Guidelines Of تتكون عناصر ورقة العمل من

Wiki Article



قم بإنهاء كافة المستندات المطلوبة قبل الوقت المحدّد للمقابلة. اعتمادًا على طبيعة المقابلة، يمكن أن يُطلب منك سيرتك الذاتية، ومراجع العمل السابق، ونماذج عمل، و خطاب تقدّم للعمل.

لذا ليس من المستغرب أن نجد مجموعات الشباب - جميعهم من الذكور - يحصلون على دورات الضيافة التي وافقت عليها حكومة طالبان، على أمل الاستفادة من هذه القطاع الاقتصادي المزدهر.

من المُرجّح أنك تساءلت من قبل عن السبب وراء سؤال “عرّف نفسك” وأين تكمُن أهميته، بينما يُمكن لمُختص التوظيف ببساطة أن يتعرّف عليك بمُجرد تفحّص السيرة الذاتية الخاصة بك.

قد تجد نفسك في شركةٍ فيها عدة أشخاص مسؤولين عن اتخاذ القرارات، ولا يوجد طريقة لإظهار الاستعداد أفضل من تقديم وثيقة يبدؤون بها عملية التقويم.

كيف تقنع مديرك بأن يدفع لك لكي تتدرب (مع أمثلة وقوالب بريد إلكتروني)

لا تجلب القهوة معك. لسبب ما، يعتقد كثير من الناس أنّ إحضار كوب من القهوة إلى المقابلة الشخصية فكرة ممتازة. بالنسبة للشخص الذي يُجري معك المُقابلة، يُعدّ هذا الفعل غير رسمي كأفضل الاحتمالات، أو غير محترم في أسوأ الأحوال.

إن مقاطع الفيديو الترويجية الرائعة هذه عن أفغانستان تحمل مرارة لمن أصبحوا اليوم يعيشون خارجها.

"نعم، هناك أزمة إنسانية: أنا سعيدة لأن السياح قد يأتون ويشترون شيئاً ما من متجر وقد يساعد ذلك عائلة محلية اقتصاديا، ولكن ما هي تكلفة ذلك؟ إنها شرعنة نظام طالبان».

أما إذا كانت هناك مناقشة حول مشاريعك السابقة، تستطيع إرفاق بعض العينات لأعمالك كمرجع. لا تنسى ذكر دوافعك للعمل في الشركة واختتام البريد بطلب بأدب تحديث حول حالة عملية المقابلة.

ويُنظر إلى الهجوم الذي شنه الفرع الإقليمي لتنظيم الدولة الإسلامية في المنطقة على سياح أجانب في مايو أيار الماضي في ???? ??? ?????? بازار أو سوق باميان والذي أسفر عن مقتل ثلاثة سياح إسبان وأفغاني، بأنه حدث أمني غير معتاد إذ طال زائرين أجانب.

كانت هذه قائمة بأشهر أسئلة المقابلة الشخصية بالإنجليزي وترجمتها، بالإضافة إلى بعض الأمثلة على الإجابات التي تعد مناسبة لها، والتي ستمكنك من القيام بمقابله عمل بالإنجليزي دون أن تشعر بأي توتر أو ارتباك.

تجنّب النمطية. الغرض من مقابلات العمل هو أن تقدّم لصاحب العمل صورة حقيقية عنك، وليس أن تقدّم صورة مصطنعة لنفسك تقدّم إجابات نمطية منمّقة في محاولة للحصول على الوظيفة.

لا تتذمّر من رئيسك السابق أو تقوم بذمّه. يجب تجنّب الإدلاء بتعليقات ساخطة حول زملاء العمل، أو الرؤساء السابقين، أو أي وظيفة أخرى بشكل عام.

قم بتدوين الملاحظات. قم بوضع ورقة وقلم في محفظتك أو حقيبتك لتسجيل الملاحظات بسرعة عند اللزوم.

Report this wiki page