About البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



مهرجان فلفل شقراء يقطف ثمرات نجاح التعاون والشراكة الفاعلة بين الجهات الحكومية

يبدأ برنامج تطوير الخريجين لحاملي البكالوريوس والذي يستمر لمدة عامين بتحديد الأهداف لكل عام وبعد ذلك يتم عقد جلسات الارتباط كل شهرين؛ يتم إجراء مراجعات وتقييم للأداء مرتين في العام بينما يتعرف المتدربون على المزيد حول أوكيو وعملياتها خلال الجلسات الشهرية مع الخبراء.

برامج التوظيف: أنواعها وكيف تساعد على استقطاب المواهب داخل المنشأة؟

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

يسرنا أن نرحب بكم في برنامج أوكيو لتوظيف الخريجين والذي سيقدم لكم رحلة مليئة بالإثارة والتحدي والتغيير وهو الأمر الذي سيساعدكم على تحديد مساركم المهني مستقبلا، حيث في انتظاركم العديد من المشاريع المفصلة والجلسات التدريبية وفوق كل ذلك تجربة تعلم لا مثيل لها ستسهم في توسعة مدارككم. يعد الانضمام إلى برنامج أوكيو لتوظيف الخريجين فرصة فريدة من أجل اكتساب معارف جديدة وفي ذات الوقت تطبيق ما تعلمتوه أثناء دراساتكم الجامعية.

الاستثمار الاجتماعي استمارة الدعم وحدات الأعمال وحدات الأعمال

مسير الرواتب: كيف تُساهم أتمتة مسير الرواتب في تحسين إدارة الموارد البشرية

الموهبة هي أهم أصل لنجاح المؤسسة، وعلى الرغم من أن الشركات تدرك ذلك، إلا إنها تواجه تحديًا في جذب أنواع المرشحين المطلوبة للنجاح.

كما يسعدنا إضافة هذه المبادرة الجديدة إلى مجموعة البرامج التدريبية والتطويرية التي نمتلكها، حيث نتطلع قدماً إلى مواصلة تطوير كفاءات موظفينا الإماراتيين وتزويدهم بالمهارات التي يحتاجونها للنمو". 

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الإيراني المكلف

تتطلب عملية التعيين عدة خطوات، الكثير منها لا يمكن إنجازه باستخدام برنامج التوظيف وحده. تتطلب عمليات فحص الأدوية والتحقق من الخلفية ومقابلات الفيديو عادةً استخدام أدوات من مؤسسات الجهات الخارجية.

يأتي لينكد إن كمرادف مباشر لمواقع معلومات إضافية التواصل المهني، إذ تتيح هذه النوعية من المواقع الإعلان عن الوظائف الشاغرة والبحث عن كفاءات ومهارات محددة بسهولة، تصفي خوارزميات البحث المتقدمة في هذه المواقع الموظفين، بحيث تمنح الصدارة لأفضل السير الذاتية وأكثرها علاقة بعبارة البحث، وذلك بدلًا من البحث في مئات السير الذاتية غير المؤهلة.

Report this wiki page